بسبب الطقس السيئ.. انقطاع المياه بالجيزة من الثانية عصرًا

اعلنت محافظة الجيزة، اليوم الجمعة، عن انقطاع المياه بعدد من المناطق بدءاً من الثانية ظهراً، بالتزامن مع موجة هطول الأمطار الشديدة، التي تتعرض لها البلاد.

وطالبت محافظة الجيزة في بيان صادر عنها، بضرورة تخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال الساعات المقبلة، لأنه سيتم تقليل الضغوطات وقطع المياه بعدد من المناطق بدءا من الساعه الثانية عصراً.

وناشدت محافظة الجيزة بعدم النزول مطلقاً بالشارع إلا في حالات الضرورة القصوي وذلك حفاظا علي سلامة المواطنين من الرياح والعواصف الشديدة.بسبب الطقس السيئ.. انقطاع المياه بالجيزة من الثانية عصرًا

وكان “هاني يونس”، المستشار الإعلامي لمجلس رئاسة الوزراء، أعلن أمس الخميس، عن انقطاع الكهرباء والمياه عن بعض المناطق بالقاهرة، يأتي بسبب هطول الأمطار الشديدة، واستمرارها بدون انقطاع على بعض الأماكن، ما يضطرهم إلى قطع الكهرباء والمياه لفترات لحماية المواطنين.

الجدير بالذكر، شهدت جميع أحياء محافظة الجيزة منذ امس الخميس ، تساقط أمطار غزيرة؛ أدت إلى تساقط شجرة بحي الطالبية، كما أدت إلى قطع المياه في منطقة هضبة الأهرام و بعض المناطق الآخري.

حيث تحولت الأمطار التي شهدتها البلاد امس، إلى سيول في شوارع الجيزه، وتسببت في غرق عدد من المنازل والمحال التجارية بأماكن متفرقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق