الأرصاد تعلن عن استمرار الأمطار ورعدية ببعض المناطق 

يسود اليوم السبت، طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح معتدلة. بحسب بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية.
الأرصاد...تعلن عن استمرار الأمطار ورعدية ببعض المناطق  الأرصاد

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، ان يسود طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية الغربية وتسقط الأمطار المتوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة.

واكدت هيئة الأرصاد في توقعاتها لطقس السبت، إنه يسود طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تصل إلى حد السيول على بعض المناطق تكون رعدية أحيانًا والرياح نشطة.

وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا وأمطار متوسطة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانًا والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح شمالية غربية.. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح شمالية غربية.

كانت تعرضت محافظات الجمهورية الي موجه طقس سئ على مدار يومي الخميس والجمعة بسبب تأثير منخفض التنين، وهطلت الأمطار غزيرة ورعدية على القاهرة الكبرى والإسكندرية وعدة محافظات.

فيما اكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، من داخل غرفة عمليات مجلس الوزراء إلي وقوع 20 حالة وفاة بسبب الطقس السئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق