الأرصاد.. أمطار ورياح على القاهرة اليوم ومتوسطة على الوجه البحرى

تشهد البلاد اليوم الأربعاء طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهره والرياح نشطة. بحسب بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية
الأرصاد.....أمطار ورياح على القاهرة اليوم ومتوسطة على الوجه البحرى الأرصاد
ويشهد الوجه البحرى أيضا طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة والرياح نشطة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة والرياح نشطة تؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، بالقاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 13 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجات، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة

من جانبه اعلن السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، اليوم ، عن خسائر قطاعي الكهرباء والطرق نتيجة موجة الأحوال الجوية التى ضربت مصر الخميس الماضى بلغت حوالى 500 مليون جنيه مصرى.

وأضاف خلال تصريحات إعلامية، إن بعض الأماكن تضررت، وسيتم رفع كفاءتها كمنطقة “الزرايب” وتحتاج حوالى 650 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الحكومة تجرى حاليًا رفع الخسائر التي من الممكن أن تكشف عن خسائر إضافية.

وأكد أن كمية المياه التي سقطت نتيجة العاصفة والسيول خلال طقس الخميس والجمعة الماضيين بلغت حوالي مليار متر مكعب خلال معدل وقتي تراوح بين 6 لـ 10 ساعات في اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق