كورونا يطارد الرياضيين..وفاة سانز وإصابة مالديني ونجله وديبالا والمسحل

طارد فيروس “كورونا” عددًا من نجوم الكرة العالمية، والذين يتقدمهم الأرجنتيني ونجم “يوفنتوس” الإيطالي “باولو ديبالا”، بجانب أسطورة الدفاع الإيطالية “باولو مالديني” ونجله.

كما تسبب الفيروس في وفاة رئيس نادي “ريال مدريد” السابق، “لورنزو سانز”، عن عمر يناهز 78 عاماً، والذي تولّى رئاسة “ريال مدريد” بين عامي 1995 و2000.

وقاد “سانز” “ريال مدريد” إلى استعادة لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب 32 عاماً، إذ فاز به “الميرنجي” في فترة ولايته عامي 1998 و2000.

لاحقاً امتلك “سانز” نادي “مالاجا” بين عامي 2006 و2010، في وقتٍ تولّى نجله “فيرناندو” رئاسة النادي الأندلسي.

نشر نادي “ريال مدريد” بياناً بعد وفاة رئيسه الأسبق “لورنزو سانز”، قال فيه: “ريال مدريد، ورئيسه، ومجلس إدارته، يأسفون بحزن بالغ لوفاة لورنزو سانز الذي كان رئيساً للنادي بين 1995 و2000”.

وأضاف البيان أن “اليوم ريال مدريد في حداد على خسارة الرئيس الذي كرّس جزءاً كبيراً من حياته لشغفه الأعظم: ريال مدريد”.كورونا يطارد الرياضيين..وفاة سانز وإصابة مالديني ونجله وديبالا والمسحل كورونا

وأشار إلى أنه “بالنظر للظروف الراهنة، فـ ريال مدريد سيكرّمه بالشكل المستحق في أقرب وقتٍ ممكن”.

وأعلن نادي “ميلان” الإيطالي لكرة القدم، السبت، إصابة أسطورته “باولو مالديني” ونجله “دانيال” بفيروس “كورونا” المستجد.

وكتب “ميلان” في بيان: “يؤكد ميلان ان مديره الفني باولو مالديني كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا وبدأ يظهر عوارض الفيروس، حيث تم إخضاعه لاختبار المسحة أمس وجاءت النتيجة إيجابية. كما كان الاختبار إيجابياً ايضاً لابنه دانيال، مهاجم فريق الشباب في ميلان، والذي كان يتدرب سابقاً مع الفريق الأول”.

كما انضم “حاتم المسحل” نائب رئيس مجلس إدارة نادي “الاتفاق”، إلى الشخصيات الرياضية العامة المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تفشى في أرجاء العالم.

وغرّد “حاتم المسحل” عبر “تويتر” قائلاً: “تم تشخيصي بالإصابة بكورونا وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة”.

وأضاف قائلاً: “بحول الله سوف أقضي ١٤ يوماً بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام”.

من جانبه، كشف المهاجم الأرجنتيني “باولو ديبالا” لاعب نادي “يوفنتوس”، اليوم الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكتب «ديبالا» تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «أهلاً يا رفاق، أردت فقط أن أعلمكم بأنني تلقيت نتيجة فحصي للكشف عن فيروس كورونا، والتي جاءت إيجابية».

وكان نادي “يوفنتوس” الإيطالي أعلن سابقًا عن إصابة لاعبيه “دانيلي روجاني” و”بليز ماتيودي” بفيروس “كورونا”.

في سياق متصل، أصيب لاعب الوسط البلجيكي “مروان فيلايني” بفيروس “كورونا” المستجد، كما أعلن ناديه “شاندونج لونينج”، الأحد، ليصبح بالتالي أول حالة من نوعها في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

ويعاني البلجيكي الدولي (32 عاماً) حرارة عادية ويشعر بحالة جيدة بحسب ناديه، “لكنه تحت المعاينة ويخضع للعلاج في أحد المستشفيات المختصة”.

وأضاف “شاندونج لونينج” في بيان “يبذل النادي قصارى جهده للمساعدة في العلاج وتعافي اللاعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق