وزيرة الصحة المصريه 40 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة منذ مساء أمس

اعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، اليوم الاربعاء، انه تم تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 442. 

وقالت هالة زايد، في تصريحات إعلامية،انه تم تسجيل 40 حالة جديده منذ الساعة السابعة مساء أمس الثلاثاء وحتي الآن بفيروس كورونا المستجد، وحالة وفاة ليرتفع عدد الإصابات إلى 442 حالة إصابة في مصر.
وزيرة الصحة المصريه 40 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة منذ مساء أمس  وزيرة الصحة
وأضافت وزيرة الصحة، أنه تم تسجيل حالة وفاة وحيدة اليوم ليرتفع عدد الوفيات إلى 21 حالة، بالإضافة إلى تعافي 13 حالة جديدة خرجوا من العزل.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة.

الجدير بالذكر كان كشف الدكتور “خالد مجاهد” – مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس “كورونا” المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 3 أجانب و9 مصريين، وذلك بعد تلقّيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 80 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 100 حالة التي تحوّلت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس “كورونا” المستجد حتى اليوم الثلاثاء هو 402 حالة، من ضمنهم 80 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و20 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق