بعد أيام من إصابة زميلها.. بالدوين مذيعة الـCNN تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت مذيعة CNN بروك بالدوين، الجمعة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بعد أن عانت أعراض المرض، قبل يوم واحد، لتصبح ثاني مذيعي CNN المصابين بالفيروس بعد كريس كومو، الأسبوع الماضي.

وقالت بالدوين في حسابها على انستغرام، في إعلان إصابتها، “أنا بخير”، “جاءت فجأة بعد ظهر أمس. قشعريرة، أوجاع، حمى”.

وأضافت المذيعة التي تعمل في مكاتب CNN في مدينة نيويورك، أنها اتبعت جميع الاحتياطات المناسبة، مؤكدة أنها كانت بعيدة عن المجتمع و”تقوم بكل الأشياء التي يُطلب منا القيام بها”.

وعلى الرغم من إصابتها، تعتبر بالدوين نفسها “واحدة من المحظوظين”، وأنها تتطلع إلى العودة إلى التليفزيون “قريباً جداً”.

واختتمت بالدوين، مقطع الفيديو على انستغرام، بإعرابها عن تقديرها وحبها للأطباء والممرضات “الذين يقومون بالعمل الحقيقي الآن”.

وكان مذيع CNN وشقيق حاكم ولاية نيويورك كريس كومو، أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا تمتعه بصحة جيدة، وخضوعه للحجر الصحي في منزله.بعد أيام من إصابة زميله.. بالدوين مذيعة الـCNN تعلن إصابتها بكورونا كورونا

وظهر “كومو” ، 49 عامًا ، في قاعة سي إن إن وهو يتحدث ،حول الفيروس التاجي ليلة الخميس، وكان الصحفي ينقل تحديثات عن حالته وشدة أعراضه من فيروسات التاجية من قبو منزله بعد أن كان اختباره رسميًا يوم الثلاثاء.

وكشف سابقًا أنه كان يعاني من حمى منهكة للغاية لدرجة أنه تخيل أنه في محادثة مع والده الراحل ، حاكم نيويورك السابق ماريو كومو وتخبطت أسنانه من الارتعاش بشدة ، وشعر وكأنه يتعرض للضرب”.

وأصبح المضيف التلفزيوني أحد الوجوه الرئيسية التي تمثل مرضى “كورونا” الفيروس التاجي في جميع أنحاء البلاد، حيث ارتفعت الحالات الوطنية إلى أكثر من 258 ألف وقفز عدد القتلى إلى 6605 يوم الجمعة.

وكشف كومو لزميله أندرسون كوبر والدكتور سانجاي جوبتا أنه فقد 13 رطلاً في الأيام الثلاثة الماضية لأن الحمى تسببت له في العرق كثيرًا.

وأصدر تحذيراً صارخاً بأن العلاجات المزيفة يتم دفعها على الإنترنت من قبل أولئك الذين يأملون في الاستفادة من الضعفاء والخائفين واليائسين.

وأضاف أن الناس يبيعون الكثير من الأكاذيب والناس يشترونها بسبب اليأس، ومع ذلك ، أشاد بالوصفة البسيطة لحساء الدجاج ، قائلاً إنها تساعد في كسر الحمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق