بسبب بناء الكباري…. قطع المياه بالقاهرة عن 7 مناطق لمدة 12 ساعة غدًا

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القاهرة، اليوم السبت، انقطاع المياه عن عدد من المناطق، نظراً لأعمال الحفر للكباري بشارع ابن الحكم بالمطرية.

قالت شركة مياه الشرب، في بيان لها، ستقطع المياه عن مناطق (العزب بمسطرد – أرض الجولف – تريومف – شارع عثمان بن عفان – شارع نخلة المطيعي – منطقة ألماظة – قاعدة ألماظة العسكرية – مستشفى الجلاء العسكري).

وأضافت الشركة،، أن قطع الخدمة سيكون اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح غدِ الأحد وحتى الساعة العاشرة مساءً نفس اليوم. وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.قطع المياه بالقاهرة عن 7 مناطق لمدة 12 ساعة غدًا المياه

وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

الجدير بالذكر، يعاني الأهالي بمحافظة القاهرة من إنقطاع مستمر لمياه الشرب، مما صنع حالة من الإحتقان الشديد بين الأهالي لتجاهل مسئولي شركة الميـاه معاناتهم، وتتكرّر عمليات انقطاع الميـاه عن مناطق القاهرة بشكل دوري بسبب أعمال الصيانة الدورية أو وجود أعطال.

وتعد منطقتي البساتين ودار السلام من أكثر الأماكن التي تشهد انقطاعًا متكررًا للمياه، ويؤكد أحد سكان البساتين، أن الميـاه سيئة، وتفوح منها رائحة مياه الصرف الصحي، كما أنها دائمة الانقطاع، وفي حالة تشغيلها لا تصل للأدوار العليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق