بعد سخريته من فايلر.. الأهلي يعلن عن عقوبة ضد صالح جمعة

أعلن مصدر داخل جهاز الكرة بنادي الأهلي، اليوم الخميس، عن فرض عقوبة على لاعب الفريق صالح جمعة، بسبب سخريته من السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

وقال المصدر، في تصريحات إعلامية، أنه سيتم فرض غرامة مالية كبيرة على صالح جمعة لسخريته من مدربه من ناحيه، ولخرقه القيود المفروضة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالتطرق فيها لأي شيء يخص شئون الفريق.

وسخر صالح جمعة من فايلر بصورة على طريقة الكوميكس، مستعيناً بمسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان.بعد سخريته من فايلر.. الأهلي يعلن عن عقوبة ضد صالح جمعة صالح جمعة

حيث نشر صالح جمعة صورة كوميكس له مع فايلر ينزله من سيارة “القلعة الحمراء”، على طريقة أعمام الطفلة مريم ابنة رضوان البرنس والتي ألقوها من السيارة للشارع، ليشبه فايلر بأعمام مريم والذى يحاول طرده من الأهلى وإلقاءه في الشارع، وذلك قبل أن يقوم صالح جمعة بحذف الصورة من على صفحته، فى أعقاب الهجوم المضاد عليه وعدم تعاطف الجماهير مع حالته مثلما كان يتصور.

الجدير بالذكر “صـالح جمعة” يعد اول الراحلين في “الميركاتو” الصيفي المقبل، خصوصاً أن “رينيه فايلر” استبعده من قوائم الفريق للمباريات الماضية، وذلك بعد أن أخرجه من حساباته الفنية لاعتماده على “محمد مجدي” (قفشة) في مركز صانع الألعاب. كما أن المدير الفني السويسري لم تُعجبه حالة عدم الالتزام والانضباط التي كان عليها “صالح” قبل مجيئه، وهو ما علمه من خلال التقرير الإداري الخاص باللاعب.

وبدأ “الأهلي” في الفترة الأخيرة عملية تسويق “صالح جمعة” في “الميركاتو” المقبل، حيث تحدّث مع بعض وكلاء اللاعبين؛ لعرض اللاعب على أندية البرتغال والإمارات؛ لإعارته أو بيعه، في ظل عدم حاجة المدرب لخدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق