مرتضى منصور يبلغ كارتيرون بإلغاء الدوري العام

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الزمالك، اليوم الجمعة، أن مرتضى منصور قام بإبلاغ المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون، بإلغاء بطولة الدوري العام للموسم الجاري وعدم استكمالها.

وأكدت المصادر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض تواصلوا مع كارتيرون خلال الساعات الماضية وتم إبلاغه بقرار إلغاء الدوري.

وأوضح له أن الإعلان عن إلغاء الدوري بشكل رسمي سيكون مع نهاية الشهر الجاري، على أن يتمكن الزمالك بعدها من وضع خطته الإعدادية الخاصة لخوض الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي سيتم تحديد موعده لاحقاً من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.الزمالك، اليوم الجمعة، أن مرتضى منصور قام بإبلاغ المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون، بإلغاء بطولة الدوري العام للموسم الجاري وعدم استكمالها.  الدوري

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث كان من المقرر خوض مباراتي الذهاب والإياب في بداية شهر مايو الجاري قبل أن يتم تأجيلهما.

ويأتي ذلك نتيجة الظروف الراهنة التي يمر بها العالم وتعليق النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني تعليق نشاط الكرة في البلاد حتى نهاية شهر مايو الجاري، جراء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق