اختراق بث القناة السابعة العبرية ونشر فيديوهات لكتائب “القسام”

اخترق مجهولون، مساء أمس الجمعة، بث القناة السابعة العبرية على الإنترنت، خلال إلقاء درس ديني لأحد الحاخامات، وتم نشر فيديوهات على القناة لكتائب “عز الدين القسام” الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

وذكرت القناة السابعة العبرية أن “مجهولين اخترقوا بث الدرس الديني الذي يلقيه الحاخام “حجاي لوندين” على القناة السابعة وعديد منصات التواصل وكذلك تطبيق ZOOM، ونشروا فيديوهات خاصة بمنظومة الطائرات الصغيرة لدى كتائب القسام”.

وأفادت بأنه “تم إيقاف الدرس بعد اختراق متكرر، وعجْز القائمين على الدرس عن صدّ الهجمة الإلكترونية، التي تخلّلها أيضًا نشر فيديوهات خاصة بالنازية ومحرقة اليهود”.

وبحسب القناة، فإن الحاخام “لوندين” يدير مدرسة دينية في مدينة “سديروت” بالنقب الغربي، ويقدّم محاضرات عبر الإنترنت خلال فترة “كورونا”.

ويأتي الاختراق الأخير ضمن سلسلة اختراقات متواصلة منذ سنوات، حيث كشفت وسائل إعلام “إسرائيلية”، في يوليو 2019، عن مواصلة نشطاء في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” محاولاتهم لاختراق وحدات الجيش “الإسرائيلي”، عن طريق التواصل مع جنوده من حسابات وهمية؛ لجمع معلومات حول أنشطة ومخططات الجيش.اختراق بث القناة "السابعة" العبرية ونشر فيديوهات لكتائب "القسام" القسام

ونقل موقع “مفزاك لايف” “الإسرائيلي”، عن عدد من الجنود، حول زيادة محاولات أشخاص مجهولين التواصل معهم عبر عدة تطبيقات، وطلب معلومات وطرح تساؤلات حول المسائل الأمنية والعسكرية.

للاطلاع على تفاصيل أخرى عبر الرابط التالي:

موقع “إسرائيلي”: هكذا تحاول “حماس” مجدداً اختراق جيشنا لجمع المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق