مصير مجهول ينتظره.. “الاتفاق” السعودي ينهي إعارة “وليد أزارو”

أعلن “خالد العطوي” – المدير الفني لنادي “الاتفاق” السعودي – اليوم الإثنين، عودة المهاجم المغربي “وليد أزارو” إلى النادي “الأهلي” عقب نهاية فترة إعارته.

وأوضح “العطوي”، في تصريحات صحفية، أن كل ما تردّد عن نيّة نادي “الاتفاق” في شراء عقد اللاعب ليس له أساس من الصحة.

وشدّد على أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع “الاتفاق”، عدا اللاعب المغربي “وليد أزارو”، قائلاً: “نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا تم استئناف الدوري حتى نهاية إعارته”.

وأشار “العطوي” إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة إلى نهاية الشهر الحالي، نظراً لتوقف الدوري، موضحاً “ندرك أن التدريبات الانفرادية والمنزلية ليست كالتدريبات الجماعية، لكن على أقل تقدير سيكون لديهم لياقة بدنية جيدة حال عودة المنافسات، ونحن متابعون ونراقبهم بشكل يومي”.مصير مجهول ينتظره.. "الاتفاق" السعودي ينهي إعارة "وليد أزارو" وليد أزارو

وكان مسئولو النادي “الأهلي” المصري قد تلقّوا اتصالات هاتفية من نظرائهم في “الاتفاق” السعودي، خلال اليومين الماضين، أكدوا خلالها أنهم بصدد تحويل مبلغ 100 ألف دولار للقلعة الحمراء بعد إجازة عيد الفطر المبارك، هو القسط الثاني والأخير من قيمة إعارة المغربي “وليد أزارو” من “الأهلي” إلى “الاتفاق” في يناير الماضي لمدة ستة أشهر.

حيث رحل اللاعب المغربي للنادي السعودي مقابل 200 ألف دولار، حصل “الأهلي” على مائة ألف بعد توقيع العقود بأيام قليلة وتبقّى مائة ألف أخرى، وكان مُقرراً تحويلها خلال الأسابيع الماضية، حيث تجمّد النشاط الرياضي في العالم كله جراء انتشار فيروس “كورون” الذي تسبّب في تأجيل سداد مبلغ المائة ألف دولار.

وكان السويسري “رينيه فايلر” – المدير الفني للنادي “الأهلي” المصري – قد رفض إبقاء المغربي “وليد أزارو” عقب تولّيه المسئولية مطلع الموسم الحالي، ليتم إعارة اللاعب في يناير الماضي لـ “الاتفاق” السعودي.

الجدير بالذكر أن المغربي “وليد أزارو” – المعار من صفوف “الأهلي” في يناير الماضي – قد خاض 7 مباريات مع نادي “الاتفاق” السعودي بدوري المحترفين، بواقع 499 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف فقط وصنع هدفاً وحيداً.

وجاءت أهداف “وليد أزارو” في شباك “الفيصلي” و”أبها”، بواقع هدفين بشباك “أبها” وهدف وحيد في شباك “الفيصلي”.

بينما جاء الهدف الوحيد من صناعة “أزارو” في شباك فريق “الحزم”، خلال مباراة انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولم يتمكّن “أزارو” من التسجيل في 5 مباريات خاضها مع “الاتفاق” أمام “الأهلي” و”الوحدة” و”الحزم” و”الهلال” و”الشباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق