الإسماعيلية.. عزل 7 منازل جديدة بسبب فيروس كورونا

عزلت محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، 7 منازل في مناطق الشيخ زايد، والمنايف والقنطرة غرب وشارع الدقهلية، عقب إصابة 7 أشخاص محولين من مستشفيات “هيئة قناة السويس، مستشفى الصدر، ومستشفى القنطرة غرب.

وفرضت قوات الأمن كردون أمني حول منازل المصابين وعائلتهم لمنع دخول أو خروج أحد، مع إجراء كشف على عائلتهم، وإجراء تحليل حال ظهور الأعراض عليهم.

فيما بدأ الطب الوقائي في تقصي المخالطين للحالة، وتعقيم الأماكن التى تردد عليها. الإسماعيلية.. عزل 7 منازل جديدة بسبب فيروس كورونا الإسماعيلية

وكان طالب محافظ الإسماعيلية، المواطنين عدم التواجد في أماكن التجمعات، الا للضرورة وعدم الخروج من المنزل الا للضرورة القصوى، والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر كانت وكانت كشفت وثيقة أعدها مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر، في وقت سابق ، عن توزيع حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في المحافظات المصرية حتى أول مايو الجاري.

وبحسب وثيقة منظمة الصحة العالمية، التي نقلت عنها مواقع عدة احتلت القاهره صدارة المحافظات المصرية في الإصابات بفيروس كورونا.

وتعد ثاني محافظة فاهي الجيزة، ثم الاسكندريه، القليوبية، المنوفية، دمياط، الأقصر، بني سويف، الغربية، أسوان، قنا، الدقهلية، البحيرة، بورسعيد، الفيوم، البحر الأحمر، الشرقية، كفر الشيخ، أسيوط، المنيا، سوهاج، جنوب سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الإسماعيلية، السويس.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان امس الجمعة، عن تسجيل 783 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا، و 11 حالة وفاة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 15786 حالة من ضمنهم 4374 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 707 حالات وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق