بايرن ميونخ يواجه فرانكفورت بالجولة الـ 27 من الدوري الألماني

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره إينتراخت فرانكفورت فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب “آليانز آرينا” فى الجولة الـ 27 من الدوري الألماني “البوندزليجا” بعدما عادت منافسات الدوري الألماني الأسبوع الماضى بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا .

ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة بعد مرور 26 جولة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى.

فيما يتواجد فريق أينتراخت فرانكفورت فى المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة. بايرن ميونخ يواجه فرانكفورت بالجولة الـ 27 من الدوري الألماني الدوري الألماني

حيث يغيب عن البايرن فى لقاء اليوم، الثلاثى نيكلاس شولة ، فيليب كوتينيو و توليسو بداعى الإصابة.

وكان البايرن قد حقق الفوز فى اللقاء الماضى خارج ملعبه على يونيون برلين بهدفين دون رد، سجلهما البولندى روبرت ليفاندوفسكي، الذى رفع رصيده إلى 26 هدفا هذا الموسم فى صدارة الهدافين.

فيما تكفل الفرنسي بينيامين بافارد في تسجيل الهدف الثاني، ليسجل أول أهدافه مع البافاري من الانضمام لصفوفه الصيف الماضي قادماً من شتوتجارت.

واجتذب الدوري الألماني الملايين من المشاهدين حول العالم، كونه الدوري الوحيد الذي تقرر استكماله في أوروبا حتى الآن، حيث اجتذبت عودة الدوري الألمـاني ستة ملايين مشاهد في ألمانيا أول أيام استئنافه مجدداً.

أيضاً هناك 2.45 مليون شخص تابعوا المباريات على القناة المجانية لشبكة القنوات، بعد أن قررت صاحبة حقوق الدوري الألمـاني تقديم الجولة الأولى من خلال البث المفتوح على قناتها الرياضية الإخبارية.

وبلغت نسبة الجماهير 27.4٪ في القنوات المدفوعة و 18.2٪ في القناة المجانية ، وهو رقم قياسي لـ “سكاي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق