مستشفى أسوان الجامعي ترفض استقبال مسن مشتبه في إصابته بكورونا

رفضت مستشفى أسوان الجامعي، اليوم السبت، استقبال ودخول مسن مشتبه في إصابته بفيروس كورونا، وقام أفراد الأمن بوضعه على الأرض وتركه ملقاة أمام البوابة الرئيسية للمستشفى.

أظهر الفيديو أثناء قيام أفراد الأمن يرتدون الزى الأزرق، وهم ينقلون المسن على كرسي متحرك، ووضعوه على الأرض، بعدها تم تركه في منتصف الشارع، دون تقديم الرعاية الطبية.

بينما يظهر عدد من الشباب يرتدون “كمامة”، ويحاولون التفاوض مع الأمن على الطريقه التى يتم طرد المسن ووضعه فى الشارع خارج المستشفى، رغم حالة الإعياء التى يظهر عليه لكن دون إستجابة.

الجدير بالذكر كانت وكانت كشفت وثيقة أعدها مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر، في وقت سابق ، عن توزيع حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في المحافظات المصرية حتى أول مايو الجاري.مستشفى أسوان الجامعي ترفض استقبال مسن مشتبه في إصابته بكورونا كورونا

وبحسب وثيقة منظمة الصحة العالمية، التي نقلت عنها مواقع عدة احتلت القاهره صدارة المحافظات المصرية في الإصابات بفيروس كورونا.

وتعد ثاني محافظة فهي الجيزة، ثم الاسكندريه، القليوبية، المنوفية، دمياط، الأقصر، بني سويف، الغربية، أسوان، قنا، الدقهلية، البحيرة، بورسعيد، الفيوم، البحر الأحمر، الشرقية، كفر الشيخ، أسيوط، المنيا، سوهاج، جنوب سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الإسماعيلية، السويس.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان امس الجمعة، عن تسجيل 783 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا، و 11 حالة وفاة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 15786 حالة من ضمنهم 4374 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 707 حالات وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق