سعودي يقتل شاباً مصرياً بالرصاص بسبب ركنة سيارة ومغردون: حقه لازم يرجع

لقي شاب مصري مصرعه، بمدينة “جدة”، إثر إطلاق الرصاص عليه من شاب سعودي؛ جراء خلاف على ركن سيارة، مما أدّى إلى وفاته في الحال.

سعودي يقتل شاباً مصرياً بالرصاص بسبب ركنة سيارة ومغردون: حقه لازم يرجع سعودي
الشاب المصري القتيل “أحمد سعيد الطاهر”

وكشف شهود عيان، بأرض الواقعة، أن الواقعة كانت مساء أمس الجمعة، حينما كان الشاب المصري “أحمد سعيد الطاهر”، أحد أبناء محافظة الشرقية، يقوم بركن سيارته بالقرب من بيت صاحب المجني عليه، حسبما نشر موقع “القاهرة 24”.

وأشار الشهود، إلى أنه حدث شجار بينه وبين الشباب السعـودي، ليفاجئ الجميع بالسعـودي يُخرج سلاحاً ويصوّب الرصاص نحو “أحمد”، ليسقط في الحال جثةً هامدةً، وسط ذهول الحاضرين بموقع الجريمة والشهود.

وعلى الفور، تم نقل جثمان الشاب المصري إلى مستشفى “جدة”، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، لتقوم قوات الأمن في “جدة” ورجال وزارة الداخلية بالقبض على السعـودي المتهم بقتل الشاب المصري، وتتم الآن التحقيقات.

وكان المواطن المصري يدعى “أحمد سعيد الطاهر” المقيم بقرية “الشبورة” مركز “أبو حماد” بمحافظة الشرقية يعمل بمدينة “جدة” السعـودية.

وأثار الحادث الأليم غضباً واسعاً وتفاعلاً كبيرةً في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرّد الصحفي “عمرو خليفة”: “اليوم فى السعـودية: مقتل شاب مصرى يدعى أحمد، من محافظة الشرقية، حديث التخرج، من قبل شاب سعـودى فر من مكان الحادث. هذا وقد نشب الشجار بين الشابين على مكان ركن عربة. وهناك أنباء متضاربة عن ما تفعله القنصلية المصرية لمد يد المساعدة للأسرة”.

وقال “حسن طلعت”: “بسبب ركنة عربية.. سعـودي يطلق الرصاص على شاب مصري فى جدة، لقي شاب مصري مصرعه، بجدة، إثر إطلاق الرصاص عليه من شاب سعودي، جراء خلاف على ركن سيارة، مما أدى إلى وفاته في الحال.أحمد سعيد الطاهر، أحد أبناء محافظة الشرقية”.

وعلق “المسيري”: “شاب مصري في جدة اسمه أحمد سعيد الطاهر توفى بعد ما اتضرب عليه نار النهاردة من شاب سعودي عشان ركنة عربية! لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون”.

وتساءل “أحمد”: “يا ترى لو أحمد اتقتل في قطر ولا تركيا الحكومة المصرية والإعلام هيكون ايه رد فعلهم؟ لحد امتى هيفضل دمنا رخيص، إيطاليا لحد الان راعبة السيسي بسبب مقتل روجيني في مصر وبيبوس أيديهم علشان يقفلوا القضية لكن الشعب الغلبان ده مالوش حد يجيب حقه #حق_احمد_سعيد_لازم_يرجع#سعـودي_يقتل_مصري_بجده”.

وأضاف “محتفظ”: “اين هم المطبلون والمهرجون ,لم يتحركوا بكلمة واحدة والعالم يتفرج على سحل مواطن مصري, واليوم مقتل مواطن بريئ بدم بارد على يد سعـودي مثلما تحركوا على اهانة عمال مصريين في ليبيا , هؤلاء المطبلون يتقاضون اجورهم من الرز السعـودي”.

وأردف “سالم”: “مقتل شاب مصري اسمه احمد الطاهر في السعوديه بالرصاص من قبل سعودي بسبب موقف سياره بمدينة جدة. ابي اسمع صوت ام بدوي اللي تقول دم المصري خط احمر موجهه كلامها للكويت!!”.

ونعى “محمد”: “انا لله وانا اليه راجعون #مقتل_مصري {{ أحمد سعيد الطاهر }} بالرصاص الحي بسبب موقف السيارة أمام منزله في جده السعودية أحمد الآن موجود في مشرحة #مستشفى_عرفان بـ جدة. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته اللهم صبر أبويه علي فراقه”.

وغرّد “زياد”: “مقتل شاب مصري في السعوديه بالرصاص. بسبب ركن سياره وهو الان في مشرحه بمدينة جده.. الشاب من محافظة الشرقي بكرى يبتاع العماله الى فى ليبيا وروانا بقى اتعملو ايه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق