الأهلي يبلغ ناصر ماهر بموافقته على الاحتراف بالبرتغال بشروط

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي “الأهلي”، اليوم الجمعة، ان النادي أخطر “ناصر ماهر” صانع ألعاب الفريق بموافقته على احترافه بالدوري البرتغالي بعدما تلقي اللاعب عرضًا رسميًا في الأيام القليلة الماضية من نادي “ناسيونال ماديرا” لاستعارته موسمًا واحدًا فقط. 

وأكد المصدر، في تصريحات إعلامية، أن لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي، وضعت شرطًا وحيدًا أمام احتراف اللاعب وهو زيادة المقابل المادي المعروض من جانب النادي البرتغالي للظفر بخدمات اللاعب خاصة وأنها تري أن لاعرض المقدم ضعيف من الناحية المادية ولا يليق لا بالأهلي ولا باللاعب نفسه.الأهلي يبلغ ناصر ماهر بموافقته على الاحتراف بالبرتغال بشروط ناصر ماهر

ويفضل “ناصر ماهر”، الخروج للإحتراف الخارجي أو البقاء مع نادي سموحة في حالة فشل المفاوضات بين الأهلي والنادي البرتغالي، عن العودة للقلعة الحمراء لصعوبة حصوله علي فرصة المشاركة في المباريات.

وكان نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي قد وجه أنظاره نحو “ناصر ماهر”، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار لصفوف سموحة في الموسم الجاري، من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وكان “ماهر” قد انتقل لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما خاض 33 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الأهلي في الموسم الماضي أحرز فيهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق