يوفنتوس في مهمة أمام ليتشي بالدوري الايطالي الليلة

يستضيف فريق “يوفنتوس” الايطالي نظيره فريق “ليتشي”، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، على ملعب “يوفنتوس آرينا” فى افتتاح منافسات الجولة الـ 28 منة الدورى الإيطالى.

ويسعى البيانكونيري إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة، من أجل توسيع الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر لاتسيو، وذلك بعد أن نجح الفريق في الفوز بمباراة الجولة الماضية أمام بولونيا بهدفين مقابل لا شيء، وهو الفوز الذي تجاوز به أحزانه بعد خسارة لقب كأس إيطاليا على يد نابولي بركلات الترجيح 4-2.

ويتصدر يوفينتوس ترتيب الكالتشيو برصيد 66 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الوصيف لاتسيو، الذي لا يزال له مباراة مؤجلة أمام سامبدوريا.

ويُعاني يوفنتوس في الآونة الحالية من الغيابات، حيث سيدخل مواجهته أمام ليتشي مفتقداً لعدد من العناصر الأساسية من لاعبيه لأسباب مختلفة.

وسيفتقد الفريق لظهيره ماتيا دي شيليو، الذي تعرض إلى إصابة في مباراة بولونيا الماضية على مستوى عضلة الفخذ اليسرى، وهي الإصابة التي ستضع المدرب ماوريسيو ساري في مأزق، خاصةً وأن الفريق افتقد البرازيلي أليكس ساندرو منذ إصابته في مباراة نهائي الكأس على مستوى أربطة الركبة.

فضلاً عن ذلك، سيفتقد الفريق ظهيره الأيمن دانيلو، الذي تعرض للطرد ببطاقتين صفراواتين خلال مباراة بولونيا، هذا بالإضافة إلى الألماني سامي خضيرة المصاب في العضلة الضامة اليمنى، والمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي يعاني من آلام عضلية.

التشكيل المتوقع لفريق “يوفنتوس” في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: فويتشك تشيزني

خط الدفاع: بليز ماتويدي – ماتايس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو

خط الوسط : أدريان رابيو- ميراليم بيانيتش – رودريجو بينتانكور يوفنتوس في مهمة أمام ليتشي بالدور الايطالي الليلة يوفنتوس

خط الهجوم: دوجلاس كوستا – كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا

ومن جهته سيدخل ليتشي بقيادة مدربه الشاب، فابيو ليفيراني، المباراة برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط الذي يُطارده.

سيغيب دوناتي بسبب الإيقاف، وسيفتقد الفريق لعدد من اللاعبين بسبب الإصابة هم ديلوركو وديولا وفارياس ولابادولا وماير.

التشكيل المتوقع لفريق “ليتشي” في مبارة الليلة سيكون:

حراسة المرمى: جابرييل

خط الدفاع: ماركو كالديروني – لوكا روزيتيني – فابيو لوتشيوني – أندريا ريسبولي

خط الوسط: ماركو مانتشوسو – بانايوتيس تاكتسيديس – جاكوبو بيتريتشيوني

خط الهجوم: ريكاردو سابونارا – فيليبو فالكو – خوما باباكار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق