برشلونة يسعى لخطف 3 نقاط بالدوري على حساب سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

يحل فريق “برشلونة” الإسباني، ضيفاً ثقيلاً على نظيره  فريق”سيلتا فيجو”، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، والتي عادت مؤخراً بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”. 

ويتساوى الفريق الكتالوني مع غريمه التقليدي “ريال مدريد” في صدارة جدول ترتيب “الدوري الإسباني” برصيد 68 نقطة.

لكن يتفوق الفريق الملكي بفارق المواجهات المباشرة لهذا الموسم، فيما يأتي “سيلتا فيجو” في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى “برشلونة” لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل الحفاظ على فرصته في التتويج بلقب “الليجا” على أمل تعثر منافسه “ريال مدريد” الذى يحل ضيفاً هو الآخر في نفس الجولة على “إسبانيول” مساء غداً الأحد.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الكتالونية إن “كيكي سيتين” مدرب “برشلونة” يتجه للاعتماد على “ريكي بويج” لاعب الوسط في التشكيلة الأساسية أمام “سيلتا فيجو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار المدرب بمشاركة “ريكي بويج” في خط الوسط بعدما قدم أداء مميز مع الفريق في المباراة الماضية أمام “بيلباو” عقب مشاركته من على مقاعد البدلاء.

ومنح “كيكي سيتين” مدرب “برشلـونة” الفرصة أمام “ريكي بويج” للمشاركة في الشوط الثاني أمام “بيلباو” ونجح في تعزيز القوة الهجومية للفريق وساهم في تحقيق الفوز للعملاق الكتالوني. برشلونة يسعى لخطف 3 نقاط بالدوري على حساب سيلتا فيجو بالدوري الإسباني برشلونة

التشكيل المتوقع لبرشلونة بمباراة اليوم كالتالي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: راكيتيتش، فيدال، ريكي بويج.

خط الهجوم: ميسي، برايثوايت، أنسو فاتي.

التشكيل المتوقع لسيلتا فيجو بمباراة اليوم سيكون كالتالي: 

حراسة المرمى: بلانكو.

خط الدفاع: فاسكيز، أراخو، موريللو، فونتان.

خط الوسط: رافينيا، يوكوشلو، براداريتش.

خط الهجوم: أسباس، سمولوف، سواريز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق