ليس من بينهم “باسم مرسي”.. اتحاد الكرة يعلن إصابة ١٨ لاعباً بكورونا

أعلن اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، زيادة عدد الإصابات الإيجابية بين لاعبي الدوري الممتاز، وذلك بعد إجراء المزيد من المسحات للكشف المبكر عن فيروس “كورونا” خلال الساعات الماضية على لاعبي الأندية.

وأكد مصدر مطلع دخل الجبلاية في تصريحات صحفية، أن عدد الحالات الإيجابية ارتفع إلى 18 حالة، بعد ظهور 7 حالات إيجابية مؤخرًا، تضاف للإحدى عشر الحالة التي ظهرت في وقت سابق.

وكشف المصدر، أن الإصابات الجديدة تتمثّل في: 4 حالات بـ “حرس الحدود”، وحالة وحيدة بأندية “طلائع الجيش” و”وادي دجلة” و”أسوان”، بجانب الحالات التي ظهرت مسبقًا وهي: 5 حالات في “طنطا”، و4 حالات في “إنبي”، وحالة وحيدة في “المقاولون العرب”، ومثلها في “الاتحاد” السكندري.

وأوضح المصدر في الوقت ذاته أن نتائج المسحة التي أجراها لاعبو “الإنتاج الحربي” جاءت سلبية، وتم إبلاغ اللجنة الطبية باتحاد الكرة بهذه النتيحة.ليس من بينهم "باسم مرسي".. اتحاد الكرة يعلن إصابة ١٨ لاعباً بكورونا كورونا

ونفى المصدر ما تردّد عن إصابة “باسم مرسي” مهاجم فريق “الإنتاج الحربي”، مؤكداً أنه سليم تماماً ولم يصب بـ “كورونا” مثلما تردّد في الساعات الأخيرة.

وكان “خالد مهدي” – مدير الكرة بـ “الإنتاج الحربي” – قد كشف، اليوم الأحد، أن “باسم مرسي” مهاجم الفريق لم يصب بـ “كورونا” وسليم تماماً بنسبة 100٪.

وقال “مهدي” في تصريحات صحفية: “اتحاد الكرة أخطرنا منذ قليل بسلبية المسحة الثانية لفريق الإنتاج الحربى لكل اللاعبين، بمن فيهم باسم مرسي مهاجم الفريق، باسم مرسي سليم تماماً ولم يصب بكورونا مثلما تردّد في الساعات الأخيرة”.
جدير بالذكر أن الكابتن “طارق يحيى” – مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” – كان قد أعلن اليوم الأحد، إصابة “باسم مرسي” مهاجم “الإنتاج الحربي” بفيروس “كورونا” المستجد.
وأكد “طارق يحيى”، أنه سيتم عزل “مرسي” هو ولاعب آخر تمت إصابته أيضاً وفقاً لنتائج المسحة التي خضع لها لاعبو “الإنتاج الحربي”.

وأضاف “يحيى” – نجم “الزمالك” الأسبق – أن جمهور “الزمالك” على مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار عدم استكمال “الزمالك” للدوري الموسم الحالي.

وقال: إن جمهور “الزمالك” مع قرار إدارة النادي برئاسة المستشار “مرتضى منصور” بعدم لعب الدوري؛ حفاظاً علي صحة اللاعبين وخوفاً من إصابتهم بفيروس “كورونا”، مضيفاً أن القرار الأفضل في الوقت الحالي هو إلغاء الموسم الجاري وبداية موسم جديد في سبتمبر المقبل أو أكتوبر للتأكد من الحد من انتشار الفيروس.

في سياق متصل، تصدّر هاشتاج #مرتضي_الاسد_منصور، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لتدعيم رئيس نادي “الزمالك” والموافقة على عدم عودة اللاعبين، ورفضهم عودة النشاط الرياضي في مصر في ظل تفشي فيروس “كورونا”.

وإليكم بعض التغريدات التي كتبها رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق