الزمالك يعلن التعاقد مع نجم كبير بالكرة المصرية.. تعرف معنا

كشف “أحمد جمال” مقدم برنامج “زملكاوي” عبر شاشة قناة نادي “الزمالك” الفضائية، اليوم الإثنين، أن النادي الأبيض نجح في حسم صفقة هامة خلال الساعات الماضية كانت بمثابة الحلم للجماهير البيضاء. 

وقال “أحمد جمال” عبر شاشة قناة “الزمـالك”: “الزمالك تعاقد مع أحد أبرز اللاعبين في الكرة المصرية”.

وتابع: “الصفقة كانت بمثابة الحلم لجماهير الزمالك، وتم إنهائها بعد أن عقد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض جلسة مع اللاعب”. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم كبير بالكرة المصرية.. تعرف معنا الزمالك

الجدير بالذكر أن مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، كانت قد أكدت  إن هناك صفقة تبادلية بين الفريق الأبيض و”بيراميدز”، حيث تتضمن حصول الأبيض على كلاً من نبيل عماد “دونجا”، ورجب بكار وعبدالله بكري، مقابل دفع مقابل مادي ولاعبان من “الـزمالك”.

وكان “مرتضى منصور” رئيس نادي “الـزمالك”، قد أعلن عن حسم ناديه أربع صفقات كبيرة، من بينهم ثنائي أجنبي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة.

وارتبط اسم التونسي “حمزة المثلوثي”، الظهير الأيمن لفريق “الصفاقسي” التونسي، والأنجولي “آري بابل” جناح أول “أغسطس الأنجولي”، بالتعاقد مع “الـزمالك” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في صفقتي انتقال حر.

ويستعد الـزمالك لمواجهة “الرجاء البيضاوي” المغربي، في نصف نهائي “دوري أبطال أفريقيا”، حيث حدد “الاتحاد الإفريقي” شهر سبتمبر المقبل، لاستكمال منافسات البطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق