بذكرى “30 يونيو”.. #فاكرين_ومش_ناسيين يتصدر “تويتر” ومغردون: عيد القفا

في الذكرى السابعة لتظاهرات 30 يونيو 2013 والتي مهدت لانقلاب 3 يوليو تصدر وسم “#فاكرين_ومش_ناسيين” قائمة الأعلى تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.بذكرى "30 يونيو".. #فاكرين_ومش_ناسيين يتصدر "تويتر" ومغردون: عيد القفا #فاكرين_ومش_ناسيين

وبالرغم من أن الكتائب الالكترونية لقائد الانقلاب العسكري “عبد الفتاح السيسي” أعادت التغريد عليه لمحاولة التدوين لصالحها، إلا أن معارضي النظام سيطروا على الوسم، ودونوا ضد “30 يونيو” وما أوصلت إليه، لينقلب الوسم عكس ما خططت له الكتائب.

ومع صورة لأعضاء جبهة الإنقاذ في تظاهر 30 يونيه، غرد أحمد: “‏المجاري إللي طفحت في شوارع مصر.#فاكرين_ومش_ناسيين”.

وعن الإعلام المصري حذر محمود: “‏الفرجة الأيام دي على التلفزيون المصري مضرة جدا للصحة، نصيحة إبعد عن القنوات المصرية اليومين دول، أهم حاجة تكون حافظين أساميهم لأن ممكن تقلب على قناة فيهم مش عارفها هتفتكر نفسك فاتح على التلفزيون الفرنسي من كتر الفشخرة والتهويل. #فاكرين_ومش_ناسيين”.

وأشار أبو محمد المصري: “‏كنا هنبقى دولة محترمة جدا لكن أبى اللصوص والجهلاء أن نكون دولة اشتغالات وبس. #فاكرين_ومش_ناسيين”.

وقال محمود عباس: الناس اللي صدقت ان في غواصتين تركيتين تائهتين في البحر المتوسط هم أنفسهم من صدقوا ان في كرة أرضية تحت المنصة في رابعة و هم أنفسهم من صدقوا ان مصر اسرت قائد الأسطول الأمريكي في البحر المتوسط هي نفس الدماغ البلالانت”.

وسخر “مصطفى” ” #فاكرين_ومش_ناسيين عيدالقفا لكل المصريين”.

وفيما يلي بعضا من التغريدات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق