لاستكمال الموسم.. اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدوري على مرحلتين

أصدر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة المسابقات بالجبلاية، اليوم الخميس، قراراً عن جدول الدوري الجاري، على مرحلتين، تتضمّن الأولى المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه.

وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيداً لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسمياً قبل الإعلان عنه خلال أيام.

بينما المرحلة الثانية للجدول تتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتباراً من أول سبتمبر القادم وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.لاستكمال الموسم.. اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدوري على مرحلتين الدوري

في حين حدّد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020.

من جانبه، أكد “حسام الزناتي” – مدير المسابقات بالاتحاد – أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين.

جدير بالذكر أن النشاط الكروي في مصر كان قد توقّف منذ 14 مارس الماضي؛ بسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

وكان ترتيب الفرق قبل توقف نشاط الدوري: الأهلي في الصدارة بـ 49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ 33 نقطة من 18 مباراة، ثم بيراميدز بـ 32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ 31 نقطة من 16 مباراة.

ويقبع نادي مصر في المركز الأخير بـ 11 نقطة من 17 مباراة، ويسبقه مصر للمقاصة بـ 14 نقطة من نفس عدد المباريات، بينما لعب دجلة 18 مباراة وجمع 15 نقطة، ولعب طنطا 18 مباراة وجمع 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق