اتحاد الكرة يعلن عدد اللاعبين مصابي كورونا في الدوري.. وحالتهم الصحية

كشف الدكتور “محمد سلطان” رئيس اللجنة الطبية بـ”اتحاد الكرة المصري” و”وزارة الشباب والرياضة”، عدد اللاعبين المصابين بفيروس “كورونا” المستجد “كوفيد 19”. 

وقال “سلطان” خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه في “راديو أون سبورت إف إم”، إن إجمالي الحالات الإيجابية للمسحات التي تم أخذها بلغ 27 حالة، منهم 20 لاعباً، وسبع حالات لإداريين وعمال.اتحاد الكرة يعلن عدد اللاعبين مصابي كورونا في الدوري.. وحالتهم الصحية اتحاد الكرة

وشدد رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، أن عدد الإصابات مقبول للغاية، بالنظر إلى العدد الكبير من المسحات التي تم عملها للاعبي 18 فريقا بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والإدارية في تلك الأندية.

وأوضح “محمد سلطان”، أن كل الإصابات تتراوح حالتها من خفيفة إلى متوسطة، مؤكدا أن الأعراض التي ظهرت على المصابين خفيفة، بل وبعضهم مصاب بدون ظهور أي أعراض عليهم.

وأشار “سلطان” إلى أن كل الحالات الإيجابية، تم عزلها منزلياً، ولم يكن هناك أي ضرورة بنقل أي حالة منهم إلى المستشفى لتلقي مزيد من العلاج، وهو ما يشير إلى أن إصابتهم خفيفة.

وأعلن رئيس اللجنة الطبية، أن بعض الحالات الإيجابية تحولت نتيجة المسحة من إيجابية إلى سلبية، موضحا أنه جاري التجهيز والتنسيق مع الأجهزة الطبية لكل نادٍ، من أجل عمل فحوصات متقدمة على القلب والرئتين، للمصابين الذين أصبحت عيناتهم سلبية، تمهيدا لعودتهم إلى التدريب بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق