انقطاع وضعف المياه عن مناطق بمدينة نصر وجامعة الأزهر والمنيل والروضة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، انقطاع المياه عن عدة مناطق، اليوم الخميس، من الساعة الثامنة مساء اليوم وحتى الساعة الثانية ظهر غد الجمعة؛ نظراً لتنفيذ أعمال كباري بمنطقة “مدينة نصر”، مما يستلزم تحويل مسارات خطوط المياه المتعارضة مع أعمال الكباري بشارع “مصطفى النحاس” مع “عباس العقاد”، و”مصطفى النحاس” مع شارع الطيران.

وأوضحت الشركة أن انقطاع المياه سيشمل المناطق التالية: (الحي السابع – شارع أبو العتاهية – عبد الحكيم رفاعي – شارع محمد لحظي – المنطقة الثامنة – المنطقة السادسة والأولى)، وضعفها عن (الحي السادس – عزبة العرب – جامعة الأزهر).

كما أفادت الشركة بقطع المياه عن مناطق أخرى بالقاهرة وهي: (الروضة والمنيل بالكامل)، وضعفها عن منطقة (القصر العيني).انقطاع وضعف المياه عن مناطق بمدينة نصر وجامعة الأزهر والمنيل والروضة المياه

يأتي ذلك اعتباراً من الساعة الثامنة مساء غد الجمعة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت؛ نظراً للقيام بإعمال تحويلات خطوط مترو الإنفاق وربط خطوط المياه أقطار 800 مم وكذلك 400 مم المغذيان لمنطقة “الروضة”.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات لتدبير احتياجاتهم من الميـاه خلال الفترة المذكورة.

جدير بالذكر، أن أهالي العديد من مناطق محافظة يعانون من انقطاع مستمر لمياه الشرب، مما صنع حالة من الاحتقان الشديد بين الأهالي لتجاهل مسئولي شركة الميـاه معاناتهم، وتتكرّر عمليات انقطاع الميـاه عن مناطق القاهرة بشكل دوري؛ بسبب أعمال الصيانة الدورية أو وجود أعطال.

وتعد منطقتي “البساتين” و”دار السلام” من أكثر الأماكن التي تشهد انقطاعًا متكررًا للمياه، ويؤكد أحد سكان “البساتين”، أن الميـاه سيئة، وتفوح منها رائحة مياه الصرف الصحي، كما أنها دائمة الانقطاع، وفي حالة تشغيلها لا تصل للأدوار العليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق