بعد نهاية الجولة 35.. تعرف على جدول ترتيب “الليجا”

اختتمت مساء أمس الجمعة، مباريات الجولة الـ”35″ من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم”الليجا“، والتي شهدت مواصلة “ريال مدريد” و”برشلونة” الصراع على قمة جدول الترتيب. 

حيث تغلب “ريال مدريد” في الجولة 35 من “الدوري الإسباني” على “ألافيس” بهدفين نظيفين، بينما فاز “برشلونة” على جاره “إسبانيول” بهدف نظيف، ليتأكد هبوط الأخير للدرجة الثانية.بعد نهاية الجولة 35.. تعرف على جدول ترتيب الليجا الليجا

وعزز “ريال مدريد”، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا”، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق “ديبورتيفو ألافيس”، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني “الليجا”، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

نجح “ريال مدريد”، فى تحقيق فوزه الثامن على التوالي، على حساب فريق “ديبورتيفو ألافيس”، بثنائية النجم الفرنسي “كريم بنزيما”، من ركلة جزاء، وأضاف “ماركو أسينسيو” الهدف الثاني، ليصل رصيده إلى النقطة 80 فى صدارة “الليجا”.

وجاء “برشلونة”، في المركز الثاني، برصيد 76 نقطة، بعد فوزه الصعب على “إسبانيول”، بهدف سجله الهداف الأوروجواياني “لويس سواريز”، ليطيح بجاره الكتالوني، إلى دوري الدرجة الثانية بشكل رسمي.

ويحتل “أتلتيكو مدريد”، المركز الثالث في جدول ترتيب “الدوري الإسباني” برصيد 63 نقطة، بعد أن تعادل خارج ملعبه أمام “سيلتا فيجو” على ملعب “بالايدوس” 1-1، فى حين يحتل “إشبيليه” المركز الرابع بنفس رصيد “أتلتيكو مدريد”، بعد فوزه على “بلباو” 2 – 1.

وجاء فريق “فياريال”، في المركز الخامس برصيد 57 نقطة، وبات منافساً قوياً على أحد بطاقات التأهل لدوري “أبطال أوروبا” في الموسم المقبل، بعد أن فاز خارج ملعبه على خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل الفريق الخاسر المركز السادس برصيد 53 نقطة.

وتنطلق مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، اليوم السبت، بإقامة 3 مباريات، حيث يحل “برشلونة” ضيفاً على “بلد الوليد”، و”أتلتيكو مدريد” يستضيف “ريال بيتيس” و”أوساسونا” يلعب مع “سلتا فيجو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق