بسبب أعمال “المترو”.. بدء إغلاق “شارع الهرم” جزئياً لمدة يومين

أعلنت إدارة المرور، اليوم الأحد، غلقاً جزئياً لشارع الهرم أمام “مستشفى جنة” بمنطقة “المساحة” لمدة يومين من الساعة 12 صباحاً حتى 5 صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية، ويأتي ذلك لنقل المرافق المتعارضة مع مسار مشروع “مترو الأنفاق“، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات، بحسب بيان صادر عن إدارة المرور الجيزة. بسبب أعمال "المترو".. بدء إغلاق "شارع الهرم" جزئياً لمدة يومين مترو

وتجرى تلك الأعمال، فى إطار تنفيذ مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع ونقل مرافق الغاز الطبيعي والمتعارضة مع مسار المشروع، ما يستلزم إجراء الغلق الجزئي لشارع الأهرام بمناطق الأعمال من الساعة 12 صباحا وحتي الساعة 5 صباحا، وذلك بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة .

وستكون أعمال الغلق الجزئي لشارع الأهرام، أمام مستشفى جنة بمنطقة المساحة بالاتجاه القادم من ميدان الجيزة إلى المنطقة الأثرية لمدة يومين بدءاً من اليوم الأحد الموافق حتى الاثنين المقبل من الساعة 12 صباحا حتى 5 صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية.

وتنسق الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة، لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق