رغم إجراءات التأمين.. تداول امتحاني الجغرافيا والكيمياء على صفحات الغش

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى عبر تطبيق “إنستجرام”، اليوم الأحد، للصور امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة عقب بدأ اللجنة بربع ساعة فقط.رغم إجراءات التأمين.. تداول امتحاني الجغرافيا والكيمياء على صفحات الغش الكيمياء

وكانت وزاره التربيه والتعليم قد اتخذت عددًا من إجراءات التأمين منها تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، وفتح عدد إضافي من مقرات التقدير للحفاظ على المسافات الآمنة بين المقدرين، وترحيل بدء الامتحان إلى الساعة العاشرة صباحًا.

ويؤدي الطلاب اليوم الأحد، (الكيميـاء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو حتى 21 يوليو، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، ويوم الخميس 25 يونيو مادة (اللغة الأجنبية الأولى)، ويوم الأحد 28 يونيو مادة (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو مواد (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ).

رغم إجراءات التأمين.. تداول امتحاني الجغرافيا والكيميـاء على صفحات الغش الكيمياء رغم إجراءات التأمين.. تداول امتحاني الجغرافيا والكيمياء على صفحات الغش الكيمياء رغم إجراءات التأمين.. تداول امتحاني الجغرافيا والكيمياء على صفحات الغش الكيمياء رغم إجراءات التأمين.. تداول امتحاني الجغرافيا والكيمياء على صفحات الغش الكيمياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق