خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق “توشكى” في حلوان (فيديو وصور)

نشب حريق هائل بسوق “توشكى” في مدينة حلوان بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، وذلك في عدد من المحال التجارية بسوق موقف “توشكى”. خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلـوان (فيديو وصور) حلوان

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى السوق، ودفعت بسيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومنع انتشاره، غير أن النيران التهمت عدداً كبيراً من الأكشاك.

وقال مصدر أمني، في تصريحات صحفية: إن قوات الحماية المدنية وصلت مقر الحادث وتم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء و2 خزان مياه استراتيجي؛ لمحاصرة النيران المشتعلة بسوق “توشكى” في “حلـوان”.

وأوضح ”م. ص” – شاهد عيان – أن النيران مستمرة في المحال التجارية ويحاول رجال الإطفاء بالحماية المدنية السيطرة عليها.

ودلّت المعاينة الأولية لرجال مباحث القاهرة، في واقعة حريق سوق “توشكى”، أن النيران التهمت عشرات المحلات والأكشاك، وتقدّر الخسائر بملايين الجنيهات.

يذكر أن سوق “توشكى” تبلغ مساحته 1200 متر، ويضم 800 باكية.

خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلـوان (فيديو وصور) حلوان خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلـوان (فيديو وصور) حلوان خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلـوان (فيديو وصور) حلوان خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلوان (فيديو وصور) حلوان خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلوان (فيديو وصور) حلوان خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلـوان (فيديو وصور) حلوان خسائر بالملايين.. حريق هائل بسوق "توشكى" في حلـوان (فيديو وصور) حلوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق