الليله.. “برشلونة” ضد “أوساسونا” في “الدوري الأسباني”

يستضيف فريق “برشلونة” نظيره “أوساسونا” علي ملعب “كامب نو”، اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 37 من الليجا الإسبانية، في التاسعة مساءً بتوقيت “مصر”. 

واقتربت الليجا من أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، حيث يتبقي جولتان فقط علي النهاية، اليوم الخميس مباريات الجولة الـ 37، ثم يوم الأحد المقبل 19 يوليو الجولة الختامية الـ 38.

وحسبما جاءت قائمة برشلونة أمس الأربعاء، لمواجهة أوساسونا، فأن الفريق سيدخل بتشكيلة ستشهد الكثير من التغييرات عن اخر مواجهة خاضها ضد بلد الوليد، ومن المتوقع ان يكون التشكيلة مكونة من:

حراسة المرمي : تير شتيجن الليله.. "برشلونة" ضد "أوساسونا" في "الدوري الأسباني" برشلونة

خط الدفاع : نيلسون سيميدو، بيكيه، لينجليت، جونيور فيربو

خط الوسط : بوسكيتس، فرينكي دي يونج، ريكي بويج، فيدال

خط الهجوم : ليونيل ميسي، لويس سواريز

وسيدخل “فيربو” بدلًا من “ألبا” الذي يعاني من الإجهاد البدني والذي لم يتدرب الثلاثاء الماضي، ولكنه تواجد في تدريبات امس الأربعاء بشكل طبيعي، ومن الوارد عدم المجازفه به من قبل المدرب سيتين الذي سيفضل إراحته.

في حين سيعود الهولندي “دي يونج” لقيادة وسط البارسا، بعد تعافيه من الإجهاد الزائد في ربلة ساقه اليمنى، وغاب علي أثرها في السبع مواجهات الماضية، مما أدي إلي تعادل الفريق الكتالوني في 3 مباريات منها، ليفقد صدارة الليجا.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأحرز هدفي برشلونة الجناح الشاب “أنسو فاتي”، والبرازيلي لاعب الوسط “أرثر ميلو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق