محمد صلاح “صفر” في التصويت على أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

كشفت شبكة “سكاي سبورت” العالمية عن القائمة الكاملة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بالموسم الجارى 2019 – 2020، من جانب رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية التى نجح جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول في الفوز بها اليوم الجمعة ليصبح اللاعب رقم 12 فى تاريخ الريدز الذى يحصد جائزة الأفضل. 

ووفقا للشبكة العالمية، شهدت قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالبريميرليج التى ضمت 15 لاعبا، استبعاد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول على الرغم من المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق بالإضافة إلى منافسته بقوة على جائزة هداف المسابقة للمرة الثالثة على التوالى. محمد صلاح "صفر" في التصويت على أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع فى قائمة هدافى الدوري الإنجليزى هذا الموسم برصيد 19 هدفا، متساوياً مع رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتى.

وجاء محمد صلاح خارج المرشحين للجائزة التي يصوت بها الصحفيين والمذيعين في المملكة المتحدة سنويا.

حيث شهدت الترتيب النهائي للفائزين تواجد هندرسون في المركز الأول متفوقا في التصويت على كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتى الذى حل ثانيا، وماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الثالث.

فيما جاء ثنائى ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو مانى في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

وضمت باقى القائمة بجانب أصحاب المراكز الخمس الأولى كلا من: أرنولد، أليسون بيكر، رحيم سترلينج، بيساكا، سيرجيو أويرو، آدم تراورى، دانى إنجز، جاك جريليش، جيمس ماديسون، وجونى إيفانز.

وعلق هندرسون على تتويجه بالجائزة قائلًا، “أود أن أعبر عن مدى تقديرى للذين دعمونى وصوتوا لى، وأيضًا لرابطة كتاب كرة القدم بشكل عام”.

وأضاف قائد ليفربول، “عندما تنظر للاعبين الذين سبق لهم التتويج بالجائزة، فهناك عدد منهم قد لعبوا في ليفربول مثل جيرارد، سواريز ومحمد صلاح، فستعرف إلى أي مدى تلك الجائزة مرموقة حقًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق