المكتب العام للإخوان يهنئ الشعب المصري والعالم الإسلامي بعيد الأضحى

تقدّم المكتب العام لجماعة “الإخوان المسلمين”، اليوم الخميس، بالتهنئة إلى الشعب المصري، والعالم الإسلامي، بقدوم عيد الأضحى المبارك.

وأضاف المكتب العام في بيان له نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سائلين الله أن يوحد أمتنا الإسلامية وأن يجمعها على كلمة سواء، صفًا وجسدًا واحدًا، كما أمرنا الله – عز وجل – وشرع لنا الأضحية في هذه الأيام المباركات ليغرس في نفوس المسلمين التضحية بالغالي والنفيس من أجل دينهم وقضيهم، وأن نطهّر أنفسنا من شحّ النفس وحب الدنيا”.المكتب العام للإخوان يهنئ الشعب المصري والعالم الإسلامي بعيد الأضحى المكتب العام

وتقدّم المكتب العام بالتهنئة أيضاً إلى أسر الشهداء والمعتقلين والمطاردين الذين ليس لهم مكان إلا فوق الرؤوس لعلو منزلتهم، وفي ثنايا القلوب لمحبتهم، سائلين المولى أن يقرّ أعينهم برؤية أحبابهم قريباً – بإذن الله -.

وقال المكتب العام لـ “الإخوان المسلمين”: إن هذا اليوم المبارك لا يفوتنا تهنئة أحبابنا خلف أسوار المعتقلات، الذين غيّبتهم السجون لا لشيء إلا لحبهم لوطنهم وطلبهم لحريتهم وحلمهم بأن يعمّ العدل والمساواة تراب مصر الحبيبة، ونؤكّد أن تضحياتكم لن تذهب سُدى، فهي باقية في ميزان الله، وأن ثمرة جهادكم قد نماها لكم الحكم العدل.

وأضاف “كل عام وأنتم في قلوبنا، وعقولنا.. كل عام وأنتم أحرار صامدون، ولتعلموا أن شمس الحرية لن تغيب مهما طالت الأيام وحجبها ظلام الجبارين، فعيدنا الأكبر يوم أن تتحرّر إرادتنا ويحكم شرع ربنا”.

ودعا المكتب العام في هذه المناسبة الشعوبَ الإسلامية وكل الأحرار للاجتماع على كلمة سواء، وهدف واحد، والاعتصام بحبل الله، ونبذ الفرقة والتعصب.

وأضاف “راجين المولى أن يوحد صفنا وأن يجمع كلمتنا، فلا سبيل للخروج من كبوة أمتنا إلا بمشروع جامع واتحاد حقيقي يرفع الراية لمناصرةِ قضايا الإسلام والمسلمين في العالم أجمع، فواجب علينا أن تجتمع كلمتنا على ما يرفع شأن أمتنا ويحقّق غايتها وريادتها”.

المكتب العام للإخوان المسلمين يهنيء الشعب المصري والأمة الإسلامية بقدوم عيد الأضحى المباركالله أكبر.. الله أكبر.. الله…

Publiée par ‎جماعة الإخوان المسلمون – المركز الإعلامي‎ sur Jeudi 30 juillet 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق