الاحتلال الاسرائيلي يطلق النار على فتاة في مواجهات.. واعتقالات بالضفة

أصيبت فتاة فلسطينية، فجر اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال “الصهيوني”، خلال مواجهات اندلعت في جنين، بعد اقتحامات نفذها “الاحتلال”.

وأصيبت الفتاة في حي الجابريات في جنين، كما أطلقت قوات الاحتلال النار على سيارة إسعاف، في حين اعتقلت ثلاثة شبان في “الضفة الغربية المحتلة”.

وأفاد مدير إسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين “محمود السعدي”، للمواقع المحلية، بأن “داليا أحمد سليمان سمودي”(27 عاماً)، أصيبت برصاصة بالصدر من قوات الاحتـلال، وهي داخل منزلها في حي الجابريات.

وأكد أن قوات الاحتـلال أطلقت النار على سيارة إسعاف تابعة لمركز إسعاف “جنين” بشكل مباشر، حيث اخترقت رصاصتان السيارة، وذلك عند محاولتها تقديم الإسعاف الأولي للمصابة. الاحتلال الاسرائيلي يطلق النار على فتاة في مواجهات.. واعتقالات بالضفة

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الجابريات وداهمت منزل الأسير المحرر خالد سليمان أبو حسن، واستجوبته بعد تهديده وتحذيره بالاعتقال.

مما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتـلال التي أطلقت الرصاص والقنابل الصوتية والأعيرة النارية.

واعتقل جنود الاحتـلال فجراً ثلاثة فلسطينيين من مدينتي بيت لحم وطولكرم، فيما أطلقت النار الحي تجاه شاب آخر في جنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتـلال اعتقلت محمد عطية صبح (23 عاما) من منطقة جبل هندازة شرقا، وحمزة بلال الدبس (20 عاماً) من مخيم الدهيشة جنوبا، وذلك بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر أبو الرب بعد مداهمة منزله وتفتيشه، في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وأضافت المصادر، أن مواجهات أخرى اندلعت مع جنود الاحتلال في أثناء اقتحام مخيم الدهيشة، حيث أطلقوا الرصاص وقنابل الغاز والصوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق