الاحتلال يعتدي على مسن ويعتقل عددا من الفلسطينيين بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم عدداً من الفلسطينيين، في أعقاب حملة دهم وتفتيش نفذتها في عدد من مدن ومناطق في “الضفة الغربية” المحتلة. 

ففي “الخليل”، داهمت قوات الاحتـلال قرية أم الخير في مدينة يطا جنوبي الخليل بعد منتصف الليل، واعتقلت المواطن السبعيني سليمان الهذالين، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح أثناء الاعتقال، قبل أن تطلق سراحه بعد ساعات.

وفي “جنين”، اعتقلت قوات الاحتـلال الشاب محمد أمين لحلوح، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، في بلدة عرابة جنوبي جنين.

وفي “نابلس”، داهمت قوة خاصة تابعة للاحتلال متنكرة بلباس عمال بلدية يحملون أدوات تعقيم، منطقة المخفية في المدينة، واعتقلت الأسير المحرر بدر حسام الرزة، بعد تفتيش منزله في عمارة الرزة. اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم عدداً من الفلسطينيين، في أعقاب حملة دهم وتفتيش نفذتها في عدد من مدن ومناطق في "الضفة الغربية" المحتلة. 

واقتحمت قوات الاحتـلال بلدة “عصيرة” الشمالية، شمالي “نابلس”، واعتقلت المواطن محمد وليد سوالمة، عقب مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه.

وفي “أريحا”، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين إيهاب الكلوني ويعقوب أبو لاوي بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

ونصبت قوات الاحتـلال منذ ساعات الصباح الباكر، حاجزاً عسكرياً على مدخل مدينة “أريحا” الجنوبي، وأوقفت بعض مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم.

واعتقلت قوات الاحتـلال الشبان يزن الخالدي، وعبد القادر شرايعة، ومعتز دبور من مخيم “الجلزون” برام الله، أثناء تواجدهم داخل الأراضي المحتلة عام 1948م.

واقتحمت قوات الاحتلال “مخيم شعفاط” حيث شنت عمليات مداهمة وتفتيش، فيما استدعت الشاب أيمن موسى الرفاعي من بلدة “عناتا” بعد العبث بمنزله وتخريب محتوياته.

وتشن قوات الاحتلال حملات دهم واعتقالات يومية، في “الضفة الغربية المحتلة” و”القدس” تحت ذريعة البحث عن مطلوبين لأجهزتها الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق