“الزمالك” في مواجهة “الاتحاد السكندري” اليوم بالدوري المصري

يخوض فريق “الزمالك” مباراة قوية أمام نظيره فريق “الاتحاد السكندري”، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ18 في الدوري المصري الممتاز. 

يدخل فريق “الزمالك” اللقاء بعد فوزه في الأسبوع الماضي على فريق “المصري” البورسعيدي بهدف نظيف في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17.

ويأمل المارد الأبيض في مواصلة الانتصارات في لقاء اليوم أمام فريق “الاتحاد السكندري”.

أما فريق “الاتحاد” فمباراة اليوم أمام “الزمالك” هي المباراة الرسمية الأولى له منذ عودة النشاط عقب توقف طويل بسبب فيروس “كورونا” والذي استمر لما يقرب من 5 أشهر. "الزمالك" في مواجهة "الاتحاد السكندري" اليوم بالدوري المصري

المباراة الأخيرة بين “الزمالك” و”الاتحاد السكندري”، انتهت بفوز المارد الأبيض بهدف نظيف سجله المهاجم الشاب “مصطفى محمد”، وكانت في أولى مباريات الدور الأول من مسابقة “الدوري المصري”.

ويحتل “الـزمالك” المركز الثاني في جدول ترتيب “الدوري المصري” برصيد 34 نقطة، بينما يحتل فريق “الاتحاد السكندري” المركز الخامس برصيد 27 نقطة، ويتصدر فريق “الأهلي” جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بعد تغلبه مساء الأحد على فريق “إنبي” بهدفين دون رد على ملعب استاد “القاهرة” الدولي.

وقرر الفرنسي “باتريس كارتيرون”، المدير الفني للزمالك، مواصلة الاعتماد على “مصطفى محمد” في قيادة خط هجوم الفريق الأبيض في لقاء “الاتحاد السكندري” إلى جانب الصاعد “حسام أشرف” الذى يشارك خلف “مصطفى محمد” بدلاً من المصاب “يوسف أوباما” صانع ألعاب الفريق الأبيض الذى سيستمر غيابه أمام زعيم الثغر، نظراً لمعاناته من إصابة في العضلة الأمامية مع عودة “طارق حامد” لقيادة خط الوسط بعد تعافيه من إصابة الحوض.

ومن المتوقع أن يخوض “الـزمالك” المواجهة بتشكيل مكون من:

“محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى في خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما إسلام جابر وحسام أشرف وأحمد زيزو في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق