الليلة.. “باريس سان جيرمان” ضد “أتالانتا” في دوري “أبطال أوروبا”

يستضيف ملعب “النور” في العاصمة البرتغالية “لشبونة”، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، أولى مباريات ربع نهائي دوري “أبطال أوروبا”، والتي تجمع بين فريقي “أتالانتا” الإيطالي و”باريس سان جيرمان” الفرنسي. 

ولم يلتقِ الفريقان من قبل في أي مباراة بالبطولات الأوروبية المختلفة، حيث يخوض فريق أتالانتا الإيطالي منافسات دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وحقق “أتالانتا” إنجازاً مميزاً بعدما تأهل إلى دور ربع النهائي، بالرغم أنه بدأ دور المجموعات بالخسارة بأربعة أهداف دون مقابل، ثم سقط أمام “شاختار” الأوكراني، قبل السقوط المدوي أمام “مانشستر سيتي” بخمسة أهداف مقابل هدف، لكن انتفض الفريق الإيطالي بالتعادل مع “السيتي” والفوز على دينامو “زغرب” ثم الفوز على “شاختار” في “أوكرانيا” بثلاثية دون رد. الليلة.. "باريس سان جيرمان" ضد "أتالانتا" في دوري "أبطال أوروبا"

وواصل الفريق الإيطالي تألقه في ثمن النهائي ليتخطى فريق “فالنسيا” الإسبانيا بنتيجة ثمانية أهداف مقابل أربعة في مجموع المباراتين.

ويدخل “باريس سان جيرمان”، مواجهة الليلة مُحملاً بطموحات كبرى بالتأهل إلى نصف النهائي، أمام فريق لا يملك نفس خبرات نظيره الفرنسي، الذي حسم دور المجموعات بدون أي خسارة وتصدرها بخمسة انتصارات وتعادل وحيد.

وخسر الفريق الباريسي في ذهاب دور الـ16 أمام “بوروسيا دورتموند” الألماني بهدفين مقابل هدف، ثم انتصر بالإياب بهدفين دون مقابل ليتأهل لمباراة دور الثمانية.

تشكيلة فريق “باريس سان جيرمان” ضد “اتالانتا”: 

حراسة المرمى: نافاس 

خط الدفاع: خيرير – تياجو سيلفا – كيمبمبي – بيرنات 

خط الوسط: هيريرا – ماركوينيوس – جايي 

خط الهجوم: سارابيا – إيكاردي – نيمار 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق