فوز “نيمار” بأفضل لاعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الإثنين، عن فوز البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بجائزة أفضل لاعب في ربع نهائي “تشامبيونزليج”، التي اختتمت منافساتها أول أمس. 

وتُوّج البرازيلي “نيمار دا سيلفا” – مهاجم فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي – بجائزة أفضل لاعب في ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وتم اختيار البرازيلي “نيمار” كأفضل لاعب في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بتصويت الجماهير، بعد الأداء الرائع الذي قدّمه خلال فوز الفريق الباريسي على “أتالانتا” الإيطالي بنتيجة 2-1. فوز "نيمار" بأفضل لاعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقدّم “نيمار” واحدةً من أفضل مبارياته منذ وصوله لـ “باريس سان جيرمان”، وقد تمكّن من إكمال 16 مراوغة ناجحة ضد لاعبي “أتالانتا”، وصنع هدف التعادل القاتل الذي سجّله “ماركينيوس”، بالإضافة لتمريرته السحرية لـ “كيليان مبابي” في لقطة الهدف الثاني الذي سجله الكاميروني “تشوبو موتينج”.

ونافس كل من “توماس مولر” لاعب “بايرن ميونيخ” و”موسي ديميلبي”، إلى جانب “دايوت أوباميكانو” لاعب “لايبزيج”، على لقب الأفضل قبل أن يتوّج بها “نيمار”.

ويستعد “باريس سان جيرمان” لخوض مواجهته أمام “لايبزيج” الألماني ضمن منافسات جولة نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال المقرر لها غداً الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق