بعد عام من اعتقاله.. الإفراج عن شاب رفع علم فلسطين باستاد القاهرة

أفرجت سلطات الانقلاب العسكري في مصر، أمس الإثنين، عن الشاب “عز منير خضر”، الذي اعتقل العام الماضي؛ بسبب رفع علم فلسطين في استاد القاهرة أثناء مباراة مصر وجنوب إفريقيا. 

وأفاد الناشط الاشتراكي “كمال خليل”، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “عز منير ‏الشاب المصري اللي رفع علم فلسطين في استاد القاهرة أثناء ماتش مصر وجنوب أفريقيا تم الإفراج عنه بالأمس بعد أكتر من سنة حبس احتياطي بتهمة رفع علم فلسطين”.

وتابع: “عز في منزله الآن… ألف مبروك لعز وعقبال جميع سجناء الرأي”.

عز منير ‏الشاب المصري اللي رفع علم ⁧‫فلسطين‬⁩ في استاد القاهرة أثناء ماتش مصر وجنوب أفريقيا تم الافراج عنه بالأمس بعد…

Publiée par Kamal Khalil sur Lundi 17 août 2020

وتم القبض على الشاب الذي قام برفع علم فلسطين على خلفية الأحداث هناك، في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهور صور ومقاطع فيديو للحظة القبض عليه. بعد عام من اعتقاله.. الإفراج عن شاب رفع علم فلسطين باستاد القاهرةوأثار فيديو القبض عليه أثناء المباراة هجوماً على النظام وقوات الأمن، ليزداد الغضب عليهما، بتغريدات تتهم قائد الانقلاب “عبد الفتاح السيسي”، بمحاباة الكيان الصهيوني على حساب فلسطين وعلمها.

وأظهرت اللقطات رجلان يرتديان الزي المدني وهما ينتزعان العلم الفلسطيني من المشجع الشاب، واقتاداه من مدرجات الملعب إلى الخارج أثناء سير المباراة.

واستنكر ناشطون على مواقع التواصل حبس الشاب، مؤكدين أنه غير مفهوم، وأن رفع علم فلسطين ليس تهمة، مطالبين بالإفراج الفوري عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق