10 تحركات تاريخية.. هكذا أكلت الجيوش العسكرية قادتها الديكتاتوريين 10 تحركات تاريخية.. هكذا أكلت الجيوش العسكرية قادتها الديكتاتوريين
قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
شهد العالم العديد من الثورات والانقلابات العسكرية على الحكام الديكتاتوريين، ولعبت الجيوش دوراً أساسياً في معظم هذه التحركات إما بشكل فردي للتخلص من ديكتاتور أو
بلاغ من سمير صبري المحامي للنائب العام ضد "فريدة الشوباشي" بسبب إهانة "الشعراوي" بلاغ للنائب العام ضد “فريدة الشوباشي” بسبب إهانة “الشعراوي”
قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
أعلن سمير صبرى، المحامي بالنقض، في تصريحات إعلامية، صباح اليوم، أنه قدم بلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بصفته وكيلا عن ورثة الإمام الراحل الشيخ محمد
الشعراوي.. كيف فلت من انقسام المصريين على العلماء الشعراوي.. كيف فلت من انقسام المصريين على العلماء
قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
رغم تعرض إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، لحملة من الكاتبة فريدة الشوباشي، بسبب سجدته بعد هزيمة مصر ودول عربية في حرب عام 1967 مع إسرائيل، إلا أنه يعتبر الوحيدا
عاكف لم يمت، وإليكم الدليل
قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
 ولد عاكف مرتين، ولد في 12 يوليو 1928 وولد ثانية في 22 سبتمبر 2017 ؛ فكيف نجرؤ على أن نقول على مثله ميت ؛ أوليس الذين يموتون في سبيل الله أحياء " وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ
داخلية الانقلاب تخفي مواطناً بالشرقية عقب الحكم له بالبراءة! على خطى السادات قبل كامب ديفيد.. إعتقالات بالجملة قبل حسم “الجزيرتين”
قبل 10 شهورلا توجد تعليقات
استانف الانقلاب حملات الاعتقال بين صفوف المصريين من مختلف المرجعيات السياسية بعدما أعادت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة فتح ملف جزيرتي تيران وصنافير بعد زيارة
صباح الخير أيها القيصر… عبد الفتاح السيسي سابقًا!
قبل 12 شهرلا توجد تعليقات
«تشحتف» الدكتور عبد المنعم سعيد، وهو في حضرة عبد الفتاح السيسي، وإذ بلغت جرعة «الشحتفة» حدها الأقصى، فقد وصف السيسي بـ «القيصر»، وهو يطالبه بإدارة الإعلام
الكاتب والمحلل محمد القدوسي كتاب الثورة “3”| الجنرال الأول
قبل 12 شهرلا توجد تعليقات
في سياق الانتخابات الرئاسية المصرية 2012م، نُشِرَت صورة من حملة المرشح "أحمد شفيق" يظهر فيها معه على المنصة لتأييده كل من أرملة الرئيس أنور السادات "جيهان" وابنة
رفعت السعيد رفعت السعيد.. كاهن اليسار في معبد العسكر
20/11/2016تعليق واحد
من خلف ثقوب بيادة سميكة ينظر، محدقاً في الأفق المظلم حالماً بمجزرة تمحو الإسلاميين من على ظهر الأرض، فما زال الحلم قابلاً للتحقيق بعد انقلاب أطاح بأول رئيس مدني
السيسي “جراب الانقلاب”..لماذا يُعيد السيسي قانون العيب؟
19/11/2016لا توجد تعليقات
على طريقة المثل القائل “ياما في الجراب يا حاوي”، تتفنن حكومة الانقلاب العسكري في مصر في طرق الاستيلاء على أموال الشعب، من جملة ذلك موافقة المجلس الأعلى للقضاء،

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم